أسئلة مكررة

01. الترتيب

متى أستلم طلبي؟

عندما تقوم بوضع الطلب، يتم تحديد يوم الشحن. بعد تمام الطلب، سيتم ذكر نفس وقت التسليم على تأكيد الطلب أيضًا. لذا، فمن غير الممكن أبدًا أن يكون يوم الشحن على الموقع مختلفًا عن تأكيد الطلب.

أرى الآن وقت التسليم الأطول (جزء من) طلبي. كيف يمكنني إلغاؤه؟

إذا كانت هناك فترة تسليم أطول للطلب مما رأيته سابقًا، فيمكنك بالطبع إلغاء (جزء من) الطلب. يمكنك لذلك التواصل مع خدمة العملاء لدينا. سوف يقومون بإلغاء الطلب بالنيابة عنك. ستُرَدُّ مبلغ الشراء إلى حسابك المصرفي في غضون يومي عمل. عندما يتم شحن الطلب بالفعل، لا يمكن إلغاؤه بعد ذلك.

متى سأستلم فاتورة طلبي؟

عندما تدفع ثمن الطلب، لن تتلقى فاتورة للطلب تلقائيًا. إذا كنت ترغب في استلام فاتورة، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. الطريقة الأولى هي من خلال حسابك في متجرنا. عند تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك رؤية طلباتك وتحميل الفاتورة.

02. الشحن

متى أستلم طلبي؟

عندما تقوم بوضع الطلب، يتم تحديد يوم الشحن. بعد تمام الطلب، سيتم ذكر نفس وقت التسليم على تأكيد الطلب أيضًا. لذا، فمن غير الممكن أبدًا أن يكون يوم الشحن على الموقع مختلفًا عن تأكيد الطلب.

أرى الآن وقت التسليم الأطول (جزء من) طلبي. كيف يمكنني إلغاؤه؟

إذا كانت هناك فترة تسليم أطول للطلب مما رأيته سابقًا، فيمكنك بالطبع إلغاء (جزء من) الطلب. يمكنك لذلك التواصل مع خدمة العملاء لدينا. سوف يقومون بإلغاء الطلب بالنيابة عنك. ستُرَدُّ مبلغ الشراء إلى حسابك المصرفي في غضون يومي عمل. عندما يتم شحن الطلب بالفعل، لا يمكن إلغاؤه بعد ذلك.

متى سأستلم فاتورة طلبي؟

عندما تدفع ثمن الطلب، لن تتلقى فاتورة للطلب تلقائيًا. إذا كنت ترغب في استلام فاتورة، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. الطريقة الأولى هي من خلال حسابك في متجرنا. عند تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك رؤية طلباتك وتحميل الفاتورة.

03. الترتيب

متى أستلم طلبي؟

عندما تقوم بوضع الطلب، يتم تحديد يوم الشحن. بعد تمام الطلب، سيتم ذكر نفس وقت التسليم على تأكيد الطلب أيضًا. لذا، فمن غير الممكن أبدًا أن يكون يوم الشحن على الموقع مختلفًا عن تأكيد الطلب.

أرى الآن وقت التسليم الأطول (جزء من) طلبي. كيف يمكنني إلغاؤه؟

إذا كانت هناك فترة تسليم أطول للطلب مما رأيته سابقًا، فيمكنك بالطبع إلغاء (جزء من) الطلب. يمكنك لذلك التواصل مع خدمة العملاء لدينا. سوف يقومون بإلغاء الطلب بالنيابة عنك. ستُرَدُّ مبلغ الشراء إلى حسابك المصرفي في غضون يومي عمل. عندما يتم شحن الطلب بالفعل، لا يمكن إلغاؤه بعد ذلك.

متى سأستلم فاتورة طلبي؟

عندما تدفع ثمن الطلب، لن تتلقى فاتورة للطلب تلقائيًا. إذا كنت ترغب في استلام فاتورة، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. الطريقة الأولى هي من خلال حسابك في متجرنا. عند تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك رؤية طلباتك وتحميل الفاتورة.

04. العوائد والتبادلات والشكاوى

متى أستلم طلبي؟

عندما تقوم بوضع الطلب، يتم تحديد يوم الشحن. بعد تمام الطلب، سيتم ذكر نفس وقت التسليم على تأكيد الطلب أيضًا. لذا، فمن غير الممكن أبدًا أن يكون يوم الشحن على الموقع مختلفًا عن تأكيد الطلب.

أرى الآن وقت التسليم الأطول (جزء من) طلبي. كيف يمكنني إلغاؤه؟

إذا كانت هناك فترة تسليم أطول للطلب مما رأيته سابقًا، فيمكنك بالطبع إلغاء (جزء من) الطلب. يمكنك لذلك التواصل مع خدمة العملاء لدينا. سوف يقومون بإلغاء الطلب بالنيابة عنك. ستُرَدُّ مبلغ الشراء إلى حسابك المصرفي في غضون يومي عمل. عندما يتم شحن الطلب بالفعل، لا يمكن إلغاؤه بعد ذلك.

متى سأستلم فاتورة طلبي؟

عندما تدفع ثمن الطلب، لن تتلقى فاتورة للطلب تلقائيًا. إذا كنت ترغب في استلام فاتورة، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. الطريقة الأولى هي من خلال حسابك في متجرنا. عند تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك رؤية طلباتك وتحميل الفاتورة.

الكشف عن أسرار الجمال ، بدمج العلوم مع الطبيعة

النشرة الإخبارية

أريد رسائل البريد الإلكتروني من Silky Skin مع معلومات المنتجات أو العروض الترويجية والإعلانات. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت بالضغط على Unsubcribe في نهاية كل رسالة بريد إلكتروني. تواصل معنا هنا . اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

عربة التسوق

0
صورة/svg+xml

لا توجد منتجات في عربة التسوق.

مواصلة التسوق